أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي | ||||
مجلة القراءة والمعرفة | ||||
Article 14, Volume 20, الجزء الأول 229 نوفمبر, November 2020, Page 415-439 PDF (589.04 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/mrk.2020.137468 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
نشوى حسن محمد عبد الرحيم* | ||||
کلية التربية جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
في ظل التطور العلمي والتراکم المعرفي، وفي مجتمع عالمي أصبح أشبه بالقرية الصغيرة وأصبحت الحياة في تغيير سريع الخطى بين اللحظة والأخرى، فالتطورات العلمية والتکنولوجية التي يشهدها عالم اليوم تفرض على التربية بمؤسساتها المختلفة ألا تتجاهل هذه التطورات، بل يجب عليها أن تسهم بفاعلية من خلال مناهجها وأنظمتها وأساليبها المختلفة في إعداد الفرد الذي يمکنه التکيف مع تلک التطورات. | ||||
Statistics Article View: 84 PDF Download: 179 |
||||