أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي
عبد الرحيم, . (2020). أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), 415-439. doi: 10.21608/mrk.2020.137468
نشوى حسن محمد عبد الرحيم. "أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي". EKB Journal Management System, 20, الجزء الأول 229 نوفمبر, 2020, 415-439. doi: 10.21608/mrk.2020.137468
عبد الرحيم, . (2020). 'أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي', EKB Journal Management System, 20(الجزء الأول 229 نوفمبر), pp. 415-439. doi: 10.21608/mrk.2020.137468
عبد الرحيم, . أثر اختلاف أنماط التغذية الراجعة ببرنامج محاکاة ثلاثي الأبعاد في تنمية مهارات استخدام أجهزة القياس لدى طلاب الصف الثاني الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 2020; 20(الجزء الأول 229 نوفمبر): 415-439. doi: 10.21608/mrk.2020.137468