نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية
محمد, . (2020). نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 44(3), 273-374. doi: 10.21608/jfees.2020.137492
احمد عمر احمد محمد محمد. "نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 273-374. doi: 10.21608/jfees.2020.137492
محمد, . (2020). 'نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 273-374. doi: 10.21608/jfees.2020.137492
محمد, . نموذج تدريسي مُقترح في الأحياء يوظّف الواقع المُعزّز في ضوء مبادئ نظرية ماير المعرفية وفاعليته في تنمية مهارات التفکير البصري والميل نحو الأحياء لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 273-374. doi: 10.21608/jfees.2020.137492