استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها
إبراهيم, . (2020). استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 44(3), 71-150. doi: 10.21608/jfees.2020.137505
سيد رجب محمد إبراهيم إبراهيم. "استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 71-150. doi: 10.21608/jfees.2020.137505
إبراهيم, . (2020). 'استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 71-150. doi: 10.21608/jfees.2020.137505
إبراهيم, . استراتيجية تدريسية قائمة على نظريات دراسة المعنى لتنمية مهارات فهم المقروء لدى دارسي اللغة العربية الناطقين بغيرها. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 71-150. doi: 10.21608/jfees.2020.137505