أثر التکامل بين نمطين للدعم الإلکتروني (ثابت / مرن) المقدم عبر الهواتف الذکية وإستراتيجيتين للتعلم التشارکي (فکر-زوج-شارک / المجموعات الثنائية) داخل بيئة تدريب إلکتروني في تنمية التحصل المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک فيصل
أبو النور مصطفى سالم, . (2018). أثر التکامل بين نمطين للدعم الإلکتروني (ثابت / مرن) المقدم عبر الهواتف الذکية وإستراتيجيتين للتعلم التشارکي (فکر-زوج-شارک / المجموعات الثنائية) داخل بيئة تدريب إلکتروني في تنمية التحصل المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک فيصل. EKB Journal Management System, 2018(49), 807-869. doi: 10.21608/mbse.2018.137750
مصطفى أبو النور مصطفى سالم. "أثر التکامل بين نمطين للدعم الإلکتروني (ثابت / مرن) المقدم عبر الهواتف الذکية وإستراتيجيتين للتعلم التشارکي (فکر-زوج-شارک / المجموعات الثنائية) داخل بيئة تدريب إلکتروني في تنمية التحصل المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک فيصل". EKB Journal Management System, 2018, 49, 2018, 807-869. doi: 10.21608/mbse.2018.137750
أبو النور مصطفى سالم, . (2018). 'أثر التکامل بين نمطين للدعم الإلکتروني (ثابت / مرن) المقدم عبر الهواتف الذکية وإستراتيجيتين للتعلم التشارکي (فکر-زوج-شارک / المجموعات الثنائية) داخل بيئة تدريب إلکتروني في تنمية التحصل المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک فيصل', EKB Journal Management System, 2018(49), pp. 807-869. doi: 10.21608/mbse.2018.137750
أبو النور مصطفى سالم, . أثر التکامل بين نمطين للدعم الإلکتروني (ثابت / مرن) المقدم عبر الهواتف الذکية وإستراتيجيتين للتعلم التشارکي (فکر-زوج-شارک / المجموعات الثنائية) داخل بيئة تدريب إلکتروني في تنمية التحصل المعرفي لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملک فيصل. EKB Journal Management System, 2018; 2018(49): 807-869. doi: 10.21608/mbse.2018.137750