فعالية برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کبرنامج للتدخل المبکر في إکساب التتابع والتواصل البصري للأطفال ذوي اضطراب التوحد
محمد, ., الصاوى, . (2017). فعالية برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کبرنامج للتدخل المبکر في إکساب التتابع والتواصل البصري للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2(الجزء الثانى), 44-88. doi: 10.21608/dftt.2017.137999
أ.د/عادل عبد الله محمد محمد; د/ رحاب السيد الصاوي الصاوى. "فعالية برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کبرنامج للتدخل المبکر في إکساب التتابع والتواصل البصري للأطفال ذوي اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 2, الجزء الثانى, 2017, 44-88. doi: 10.21608/dftt.2017.137999
محمد, ., الصاوى, . (2017). 'فعالية برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کبرنامج للتدخل المبکر في إکساب التتابع والتواصل البصري للأطفال ذوي اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 2(الجزء الثانى), pp. 44-88. doi: 10.21608/dftt.2017.137999
محمد, ., الصاوى, . فعالية برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية الشخصية الاعتبارية أفاتار کبرنامج للتدخل المبکر في إکساب التتابع والتواصل البصري للأطفال ذوي اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2017; 2(الجزء الثانى): 44-88. doi: 10.21608/dftt.2017.137999