الإبداع الوجداني کمؤشر للتمييز بين عينات من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة الموهوبين في الرسم والعاديين
فاتن طلعت قنصوه, . (2013). الإبداع الوجداني کمؤشر للتمييز بين عينات من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة الموهوبين في الرسم والعاديين. EKB Journal Management System, 1(4), 581-612. doi: 10.21608/pshj.2013.138110
شيماء شکري فاتن طلعت قنصوه. "الإبداع الوجداني کمؤشر للتمييز بين عينات من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة الموهوبين في الرسم والعاديين". EKB Journal Management System, 1, 4, 2013, 581-612. doi: 10.21608/pshj.2013.138110
فاتن طلعت قنصوه, . (2013). 'الإبداع الوجداني کمؤشر للتمييز بين عينات من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة الموهوبين في الرسم والعاديين', EKB Journal Management System, 1(4), pp. 581-612. doi: 10.21608/pshj.2013.138110
فاتن طلعت قنصوه, . الإبداع الوجداني کمؤشر للتمييز بين عينات من المراهقين ذوي صعوبات تعلم القراءة الموهوبين في الرسم والعاديين. EKB Journal Management System, 2013; 1(4): 581-612. doi: 10.21608/pshj.2013.138110