دور التلعيب في تحقيق الإقناع لمتلقي الإعلان التفاعلي
جبر, . (2021). دور التلعيب في تحقيق الإقناع لمتلقي الإعلان التفاعلي. EKB Journal Management System, 6(2), 918-930. doi: 10.21608/mjaf.2020.45881.1904
رانيا ممدوح محمود جبر جبر. "دور التلعيب في تحقيق الإقناع لمتلقي الإعلان التفاعلي". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 918-930. doi: 10.21608/mjaf.2020.45881.1904
جبر, . (2021). 'دور التلعيب في تحقيق الإقناع لمتلقي الإعلان التفاعلي', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 918-930. doi: 10.21608/mjaf.2020.45881.1904
جبر, . دور التلعيب في تحقيق الإقناع لمتلقي الإعلان التفاعلي. EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 918-930. doi: 10.21608/mjaf.2020.45881.1904