الهوية المصرية کمصدر ابداعى للحملات الاعلانية الترويجية (دراسة تجريبية للإعلان عن إفتتاح المتحف المصرى الکبير)
ابراهيم عبد الرحيم, . (2021). الهوية المصرية کمصدر ابداعى للحملات الاعلانية الترويجية (دراسة تجريبية للإعلان عن إفتتاح المتحف المصرى الکبير). EKB Journal Management System, 6(2), 1594-1617. doi: 10.21608/mjaf.2020.46108.1920
منى ابراهيم عبد الرحيم. "الهوية المصرية کمصدر ابداعى للحملات الاعلانية الترويجية (دراسة تجريبية للإعلان عن إفتتاح المتحف المصرى الکبير)". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 1594-1617. doi: 10.21608/mjaf.2020.46108.1920
ابراهيم عبد الرحيم, . (2021). 'الهوية المصرية کمصدر ابداعى للحملات الاعلانية الترويجية (دراسة تجريبية للإعلان عن إفتتاح المتحف المصرى الکبير)', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 1594-1617. doi: 10.21608/mjaf.2020.46108.1920
ابراهيم عبد الرحيم, . الهوية المصرية کمصدر ابداعى للحملات الاعلانية الترويجية (دراسة تجريبية للإعلان عن إفتتاح المتحف المصرى الکبير). EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 1594-1617. doi: 10.21608/mjaf.2020.46108.1920