اثر تعليم شکلين من الاقتراب فى الوثب العالي بالطريقة الظهرية على سرعة خطوات الاقتراب ومستوى الانجاز للمرحلة السنية من 11-13 سنة بنين - دراسة مقارنة
حمودة, . (2003). اثر تعليم شکلين من الاقتراب فى الوثب العالي بالطريقة الظهرية على سرعة خطوات الاقتراب ومستوى الانجاز للمرحلة السنية من 11-13 سنة بنين - دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 003(3), 403-430. doi: 10.21608/amps.2003.138430
ماجدة احمد حمودة. "اثر تعليم شکلين من الاقتراب فى الوثب العالي بالطريقة الظهرية على سرعة خطوات الاقتراب ومستوى الانجاز للمرحلة السنية من 11-13 سنة بنين - دراسة مقارنة". EKB Journal Management System, 003, 3, 2003, 403-430. doi: 10.21608/amps.2003.138430
حمودة, . (2003). 'اثر تعليم شکلين من الاقتراب فى الوثب العالي بالطريقة الظهرية على سرعة خطوات الاقتراب ومستوى الانجاز للمرحلة السنية من 11-13 سنة بنين - دراسة مقارنة', EKB Journal Management System, 003(3), pp. 403-430. doi: 10.21608/amps.2003.138430
حمودة, . اثر تعليم شکلين من الاقتراب فى الوثب العالي بالطريقة الظهرية على سرعة خطوات الاقتراب ومستوى الانجاز للمرحلة السنية من 11-13 سنة بنين - دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 2003; 003(3): 403-430. doi: 10.21608/amps.2003.138430