فعاليــة إستراتيجية تدريس قائمة على الحساب الذهني والتقدير التقريبي في تحسـين التحصيل في الرياضيات والقدرة على حل المشکلات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
عبدالحميد عبدالله, ., صالح رمضان, ., منصور السيد أحمـــــد, . (2017). فعاليــة إستراتيجية تدريس قائمة على الحساب الذهني والتقدير التقريبي في تحسـين التحصيل في الرياضيات والقدرة على حل المشکلات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2017(46), 67-101. doi: 10.21608/mbse.2017.138624
محمد عبدالحميد عبدالله; رمضان صالح رمضان; عادل منصور السيد أحمـــــد. "فعاليــة إستراتيجية تدريس قائمة على الحساب الذهني والتقدير التقريبي في تحسـين التحصيل في الرياضيات والقدرة على حل المشکلات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 2017, 46, 2017, 67-101. doi: 10.21608/mbse.2017.138624
عبدالحميد عبدالله, ., صالح رمضان, ., منصور السيد أحمـــــد, . (2017). 'فعاليــة إستراتيجية تدريس قائمة على الحساب الذهني والتقدير التقريبي في تحسـين التحصيل في الرياضيات والقدرة على حل المشکلات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 2017(46), pp. 67-101. doi: 10.21608/mbse.2017.138624
عبدالحميد عبدالله, ., صالح رمضان, ., منصور السيد أحمـــــد, . فعاليــة إستراتيجية تدريس قائمة على الحساب الذهني والتقدير التقريبي في تحسـين التحصيل في الرياضيات والقدرة على حل المشکلات لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2017; 2017(46): 67-101. doi: 10.21608/mbse.2017.138624