التيبوغرافيا ودورها في إثراء الشکل في تصميم الاعلان
حمودة, . (2021). التيبوغرافيا ودورها في إثراء الشکل في تصميم الاعلان. EKB Journal Management System, 6(2), 490-513. doi: 10.21608/mjaf.2020.46417.1941
أحمد حمودة. "التيبوغرافيا ودورها في إثراء الشکل في تصميم الاعلان". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 490-513. doi: 10.21608/mjaf.2020.46417.1941
حمودة, . (2021). 'التيبوغرافيا ودورها في إثراء الشکل في تصميم الاعلان', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 490-513. doi: 10.21608/mjaf.2020.46417.1941
حمودة, . التيبوغرافيا ودورها في إثراء الشکل في تصميم الاعلان. EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 490-513. doi: 10.21608/mjaf.2020.46417.1941