اختلاف الادراک بين الذکور والاناث بخصوص نمط ومرونة وفاعلية النمط القيادي وفقاً للنموذج الاساسي لنظرية القيادة الموقفية (SLT-I ) بالتطبيق على المجال الاکاديمي
ابوالعنين, . (2001). اختلاف الادراک بين الذکور والاناث بخصوص نمط ومرونة وفاعلية النمط القيادي وفقاً للنموذج الاساسي لنظرية القيادة الموقفية (SLT-I ) بالتطبيق على المجال الاکاديمي. EKB Journal Management System, 21(2), 139-190. doi: 10.21608/caf.2001.138733
محمد عبدالعزيز ابوالعنين. "اختلاف الادراک بين الذکور والاناث بخصوص نمط ومرونة وفاعلية النمط القيادي وفقاً للنموذج الاساسي لنظرية القيادة الموقفية (SLT-I ) بالتطبيق على المجال الاکاديمي". EKB Journal Management System, 21, 2, 2001, 139-190. doi: 10.21608/caf.2001.138733
ابوالعنين, . (2001). 'اختلاف الادراک بين الذکور والاناث بخصوص نمط ومرونة وفاعلية النمط القيادي وفقاً للنموذج الاساسي لنظرية القيادة الموقفية (SLT-I ) بالتطبيق على المجال الاکاديمي', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 139-190. doi: 10.21608/caf.2001.138733
ابوالعنين, . اختلاف الادراک بين الذکور والاناث بخصوص نمط ومرونة وفاعلية النمط القيادي وفقاً للنموذج الاساسي لنظرية القيادة الموقفية (SLT-I ) بالتطبيق على المجال الاکاديمي. EKB Journal Management System, 2001; 21(2): 139-190. doi: 10.21608/caf.2001.138733