اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة
ابو طعيمة, . (2009). اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 29(1), 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
حسام فتحي ابو طعيمة. "اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة". EKB Journal Management System, 29, 1, 2009, 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
ابو طعيمة, . (2009). 'اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842
ابو طعيمة, . اثر عناصر المزيج التسويق الخدمي للفنادق والمراکز السکنية المفروشة في منطقة عسير على الصورة المدرکه لدى السياح : دراسة مقارنة. EKB Journal Management System, 2009; 29(1): 413-452. doi: 10.21608/caf.2009.138842