الأبعاد الاتصالية لاستخدام منصات التواصل المجتمعى فى الحملات الإعلانية لإحياء تراث المارکة
فخرى, . (2021). الأبعاد الاتصالية لاستخدام منصات التواصل المجتمعى فى الحملات الإعلانية لإحياء تراث المارکة. EKB Journal Management System, 6(2), 1665-1684. doi: 10.21608/mjaf.2020.46551.2000
نانسى فخرى. "الأبعاد الاتصالية لاستخدام منصات التواصل المجتمعى فى الحملات الإعلانية لإحياء تراث المارکة". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 1665-1684. doi: 10.21608/mjaf.2020.46551.2000
فخرى, . (2021). 'الأبعاد الاتصالية لاستخدام منصات التواصل المجتمعى فى الحملات الإعلانية لإحياء تراث المارکة', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 1665-1684. doi: 10.21608/mjaf.2020.46551.2000
فخرى, . الأبعاد الاتصالية لاستخدام منصات التواصل المجتمعى فى الحملات الإعلانية لإحياء تراث المارکة. EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 1665-1684. doi: 10.21608/mjaf.2020.46551.2000