استخدام وسائط الميديا الغامرة Immersive media لتطوير طرق عرض الواقع المعزز التفاعلي المتحرک Interactive Animated Augmented Reality AR لتصميم المنتجات مع مراعة جائحة کوفيد ١٩ Covid-19
الجندي, . (2021). استخدام وسائط الميديا الغامرة Immersive media لتطوير طرق عرض الواقع المعزز التفاعلي المتحرک Interactive Animated Augmented Reality AR لتصميم المنتجات مع مراعة جائحة کوفيد ١٩ Covid-19. EKB Journal Management System, 6(2), 1931-1945. doi: 10.21608/mjaf.2020.46686.1992
أيمن الجندي. "استخدام وسائط الميديا الغامرة Immersive media لتطوير طرق عرض الواقع المعزز التفاعلي المتحرک Interactive Animated Augmented Reality AR لتصميم المنتجات مع مراعة جائحة کوفيد ١٩ Covid-19". EKB Journal Management System, 6, 2, 2021, 1931-1945. doi: 10.21608/mjaf.2020.46686.1992
الجندي, . (2021). 'استخدام وسائط الميديا الغامرة Immersive media لتطوير طرق عرض الواقع المعزز التفاعلي المتحرک Interactive Animated Augmented Reality AR لتصميم المنتجات مع مراعة جائحة کوفيد ١٩ Covid-19', EKB Journal Management System, 6(2), pp. 1931-1945. doi: 10.21608/mjaf.2020.46686.1992
الجندي, . استخدام وسائط الميديا الغامرة Immersive media لتطوير طرق عرض الواقع المعزز التفاعلي المتحرک Interactive Animated Augmented Reality AR لتصميم المنتجات مع مراعة جائحة کوفيد ١٩ Covid-19. EKB Journal Management System, 2021; 6(2): 1931-1945. doi: 10.21608/mjaf.2020.46686.1992