توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية
غلام, ., العصفوري, ., عبد العزيز, . (2022). توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية. EKB Journal Management System, 7(34), 318-334. doi: 10.21608/mjaf.2021.51057.2083
أميرة غلام; ريم رجاء العصفور ي العصفوري; لينا عبد العزيز. "توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية". EKB Journal Management System, 7, 34, 2022, 318-334. doi: 10.21608/mjaf.2021.51057.2083
غلام, ., العصفوري, ., عبد العزيز, . (2022). 'توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية', EKB Journal Management System, 7(34), pp. 318-334. doi: 10.21608/mjaf.2021.51057.2083
غلام, ., العصفوري, ., عبد العزيز, . توظيف الهوية البصرية للبراند في تصميم نوافذ العرض التجارية. EKB Journal Management System, 2022; 7(34): 318-334. doi: 10.21608/mjaf.2021.51057.2083