نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه | ||||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||||
Article 4, Volume 22, Issue 84, January 2011, Page 1-43 | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjam.2011.139010 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
أيمن مصطفي الفخراني | ||||
مدرس المکتبات والمعلوما ت بقسم التکنولوجياالتعليم کلية التربية النوعية - جامعة طنطا | ||||
Abstract | ||||
اصبح التعليم الالکتروني ضروره ملحه للتعايش مع هذا العصر الذي اصبح فيه تقنيه المعلومات عنصر رئيسي فعال لکافه العمليات التي تحتاجها عمليتي التعليم والتعلم وتتکون انظمه اداره التعلم من برامج وادوات کثيره تقوم بمجملها بوظائف اداره التعلم الالکتروني علي الشبکه وهي عباره عن وظائف ذات طبيعه فنيه واداريه وتلک الوظائف منها ماهو اساسي ومنها ما هو فرعي وتعد انظه اداره التعلم من اهم مکونات التعلم الالکتروني فهي منظومه متکامله مسئوله عن اداره العمليه التعليميه الالکترونيه عبر الشبکه العالميه للمعلومات الانترنت او الشبکه المحليه وهذه المنظومه تتضمن القبول والتسجيل في المقررات والواجبات ومتابعه تعلم الطالب والاشراف علي ادوات التعلم التزامني وغير التزامني والاختبارات واستخراج الشهادات وتتناول هذه الدراسه انظمه اداره المحتوي التعليمي وعمليه تطوير احد هذه الانظمه وهو نظام المووديل ليتناسب مع مقرر التحليل الموضوعي وذلک بتطوير جزئين هامين هما اداه الاتصال واداه التواصل . | ||||
Keywords | ||||
التکنولوجيا; لتحليل الموضوعي; تکنولوجيا التعليم | ||||
Statistics Article View: 141 |
||||