نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه
الفخراني, . (2011). نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه. EKB Journal Management System, 22(84), 1-43. doi: 10.21608/sjam.2011.139010
أيمن مصطفي الفخراني. "نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه". EKB Journal Management System, 22, 84, 2011, 1-43. doi: 10.21608/sjam.2011.139010
الفخراني, . (2011). 'نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه', EKB Journal Management System, 22(84), pp. 1-43. doi: 10.21608/sjam.2011.139010
الفخراني, . نشاط مقترح لنظام الموديل وأثره في تنميه مهارات التحليل الموضوعي لدي طلاب تکنولوجيا التعليم بکليات التربيه النوعيه. EKB Journal Management System, 2011; 22(84): 1-43. doi: 10.21608/sjam.2011.139010