العلاقة بين جاذبية مراکز التسوق الکبرى والتنافر المعرفي عقب الشراء:الدور الوسيط للشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملائها بمصر
نجم, ., عبد الحميد, ., الشنواني, . (2020). العلاقة بين جاذبية مراکز التسوق الکبرى والتنافر المعرفي عقب الشراء:الدور الوسيط للشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملائها بمصر. EKB Journal Management System, 6(العدد 10), 353-386. doi: 10.21608/csj.2020.139234
عبد الحکيم أحمد ربيع نجم; طلعت أسعد عبد الحميد; مروة سعد محمد الشنواني. "العلاقة بين جاذبية مراکز التسوق الکبرى والتنافر المعرفي عقب الشراء:الدور الوسيط للشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملائها بمصر". EKB Journal Management System, 6, العدد 10, 2020, 353-386. doi: 10.21608/csj.2020.139234
نجم, ., عبد الحميد, ., الشنواني, . (2020). 'العلاقة بين جاذبية مراکز التسوق الکبرى والتنافر المعرفي عقب الشراء:الدور الوسيط للشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملائها بمصر', EKB Journal Management System, 6(العدد 10), pp. 353-386. doi: 10.21608/csj.2020.139234
نجم, ., عبد الحميد, ., الشنواني, . العلاقة بين جاذبية مراکز التسوق الکبرى والتنافر المعرفي عقب الشراء:الدور الوسيط للشراء الاندفاعي بالتطبيق على عملائها بمصر. EKB Journal Management System, 2020; 6(العدد 10): 353-386. doi: 10.21608/csj.2020.139234