دور الکارتوجرافيا في الإعلام السياحي وتوظيفها في تخطيط تنمية الوعي بالمقاصد السياحية
يوسف, . (2016). دور الکارتوجرافيا في الإعلام السياحي وتوظيفها في تخطيط تنمية الوعي بالمقاصد السياحية. EKB Journal Management System, 5(7), 1-22. doi: 10.21608/jbet.2021.56967.1007
اسماعيل يوسف. "دور الکارتوجرافيا في الإعلام السياحي وتوظيفها في تخطيط تنمية الوعي بالمقاصد السياحية". EKB Journal Management System, 5, 7, 2016, 1-22. doi: 10.21608/jbet.2021.56967.1007
يوسف, . (2016). 'دور الکارتوجرافيا في الإعلام السياحي وتوظيفها في تخطيط تنمية الوعي بالمقاصد السياحية', EKB Journal Management System, 5(7), pp. 1-22. doi: 10.21608/jbet.2021.56967.1007
يوسف, . دور الکارتوجرافيا في الإعلام السياحي وتوظيفها في تخطيط تنمية الوعي بالمقاصد السياحية. EKB Journal Management System, 2016; 5(7): 1-22. doi: 10.21608/jbet.2021.56967.1007