فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية
فتحي أحمد أبوريه, . (2015). فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
ساره فتحي أحمد أبوريه. "فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثالث, 2015, 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
فتحي أحمد أبوريه, . (2015). 'فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), pp. 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928
فتحي أحمد أبوريه, . فاعلية برنامج لتنمية بعض مهارات الفهم القرائى الميتا معرفية لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم النوعية. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثالث): 47-72. doi: 10.21608/jsre.2015.13928