فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة
بن عابد إبراهيم الزارع, . (2015). فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
نايف بن عابد إبراهيم الزارع. "فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثالث, 2015, 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
بن عابد إبراهيم الزارع, . (2015). 'فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), pp. 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942
بن عابد إبراهيم الزارع, . فاعلية بعض الاستراتيجيات التعليمية في تنمية مهارات الفهم القرائي لدى بعض التلاميذ ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية بجدة. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثالث): 405-434. doi: 10.21608/jsre.2015.13942