علاقة أهداف التحصيل والتعلم المنظم ذاتيا بالأداء الدراسي لدى طالبات المرحلة الجامعية
محمد عبد الحميد محمد, /. (2015). علاقة أهداف التحصيل والتعلم المنظم ذاتيا بالأداء الدراسي لدى طالبات المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), 487-526. doi: 10.21608/jsre.2015.13945
/أسماء محمد عبد الحميد محمد. "علاقة أهداف التحصيل والتعلم المنظم ذاتيا بالأداء الدراسي لدى طالبات المرحلة الجامعية". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثالث, 2015, 487-526. doi: 10.21608/jsre.2015.13945
محمد عبد الحميد محمد, /. (2015). 'علاقة أهداف التحصيل والتعلم المنظم ذاتيا بالأداء الدراسي لدى طالبات المرحلة الجامعية', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), pp. 487-526. doi: 10.21608/jsre.2015.13945
محمد عبد الحميد محمد, /. علاقة أهداف التحصيل والتعلم المنظم ذاتيا بالأداء الدراسي لدى طالبات المرحلة الجامعية. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثالث): 487-526. doi: 10.21608/jsre.2015.13945