آراء معلمي المدارس الحکومية الأردنية نحو تفعيل منظومة التعلم الالکتروني في التعليم والتحديات التي تواجههم من وجهة نظر المعلمين أنفسهم
خالد الحمران, ., علي جروان, .., ساري حمادنه, .. (2015). آراء معلمي المدارس الحکومية الأردنية نحو تفعيل منظومة التعلم الالکتروني في التعليم والتحديات التي تواجههم من وجهة نظر المعلمين أنفسهم. EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), 631-650. doi: 10.21608/jsre.2015.13957
محمد خالد الحمران; . أحمد علي جروان; . عبدالرؤوف ساري حمادنه. "آراء معلمي المدارس الحکومية الأردنية نحو تفعيل منظومة التعلم الالکتروني في التعليم والتحديات التي تواجههم من وجهة نظر المعلمين أنفسهم". EKB Journal Management System, 16, الجزء الثالث, 2015, 631-650. doi: 10.21608/jsre.2015.13957
خالد الحمران, ., علي جروان, .., ساري حمادنه, .. (2015). 'آراء معلمي المدارس الحکومية الأردنية نحو تفعيل منظومة التعلم الالکتروني في التعليم والتحديات التي تواجههم من وجهة نظر المعلمين أنفسهم', EKB Journal Management System, 16(الجزء الثالث), pp. 631-650. doi: 10.21608/jsre.2015.13957
خالد الحمران, ., علي جروان, .., ساري حمادنه, .. آراء معلمي المدارس الحکومية الأردنية نحو تفعيل منظومة التعلم الالکتروني في التعليم والتحديات التي تواجههم من وجهة نظر المعلمين أنفسهم. EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الثالث): 631-650. doi: 10.21608/jsre.2015.13957