قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة | ||||
مجلة العلوم التربوية - کلية التربية بقنا | ||||
Article 7, Volume 43, Issue 43 - Serial Number 2, April 2020, Page 168-185 PDF (2.31 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/maeq.2020.139670 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
محسوب عبدالقادر الضوي ; محمد عبدالهادي عبدالسميع; هبه جمال الدين محمد | ||||
کلية التربية بقنا – جامعة جنوب الوادي | ||||
Abstract | ||||
تهدف المقالة الحالية إلى التعرف على قواعد صياغة بنود الامتحانات الموضوعية وأهمية الالتزام بها. کما يوضح أهمية التوازن بين الأنواع المختلفة من البنود عند إعداد الامتحانات. ويشمل البحث مفاهيم الأنواع المختلفة من البنود کبنود التکملة والاختيار من متعدد والصواب والخطأ والتوصيل والتصحيح. کما يحتوي على قائمة تشمل قواعد صياغة کل نوع من أنواع البنود السابقة. | ||||
Keywords | ||||
بنود الامتحان; قواعد صياغة البنود; امتحانات اللغة الإنجليزية; مرحلة الثانوية العامة | ||||
Statistics Article View: 149 PDF Download: 244 |
||||