عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية
يونس, . (2014). عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية. EKB Journal Management System, 3(1), 381-416. doi: 10.21608/artdau.2014.139673
محمد فتحي يونس. "عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية". EKB Journal Management System, 3, 1, 2014, 381-416. doi: 10.21608/artdau.2014.139673
يونس, . (2014). 'عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية', EKB Journal Management System, 3(1), pp. 381-416. doi: 10.21608/artdau.2014.139673
يونس, . عناصر سوق الناخبين السياسي المستهدف من قبل حملة أوباما في الانتخابات الرئاسية العامة عام 2008 :دراسة على عينة من الصحف الأمريکية. EKB Journal Management System, 2014; 3(1): 381-416. doi: 10.21608/artdau.2014.139673