أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال
عبدالله, . (2020). أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال. EKB Journal Management System, 44(3), 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
حنان موسى السيد عبدالله عبدالله. "أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
عبدالله, . (2020). 'أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226
عبدالله, . أثر تفاعل التفکير الإيجابي والاتزان الانفعالي في التنبؤ بالکفاءة الذاتية المهنية لدى الطالبات المعلمات برياض الأطفال. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 201-288. doi: 10.21608/jfeps.2021.140226