فاعلية استخدام إستراتيجية التخيل الموجه فى منهج اللغة الفرنسية لتنمية مهارات التفکير التأملى والإتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى
جبر, . (2020). فاعلية استخدام إستراتيجية التخيل الموجه فى منهج اللغة الفرنسية لتنمية مهارات التفکير التأملى والإتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى. EKB Journal Management System, 44(3), 301-356. doi: 10.21608/jfeps.2021.140243
هبة محمد ابراهيم محمد جبر جبر. "فاعلية استخدام إستراتيجية التخيل الموجه فى منهج اللغة الفرنسية لتنمية مهارات التفکير التأملى والإتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى". EKB Journal Management System, 44, 3, 2020, 301-356. doi: 10.21608/jfeps.2021.140243
جبر, . (2020). 'فاعلية استخدام إستراتيجية التخيل الموجه فى منهج اللغة الفرنسية لتنمية مهارات التفکير التأملى والإتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى', EKB Journal Management System, 44(3), pp. 301-356. doi: 10.21608/jfeps.2021.140243
جبر, . فاعلية استخدام إستراتيجية التخيل الموجه فى منهج اللغة الفرنسية لتنمية مهارات التفکير التأملى والإتجاهات البيئية لدى تلاميذ الصف السادس الإبتدائى. EKB Journal Management System, 2020; 44(3): 301-356. doi: 10.21608/jfeps.2021.140243