أثر استخدام "البورتفوليو " کأسلوب للتقويم الشامل في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الأساسية
الصبري, . (2021). أثر استخدام "البورتفوليو " کأسلوب للتقويم الشامل في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الأساسية. EKB Journal Management System, 21(الجزء الأول 231 يناير), 341-374. doi: 10.21608/mrk.2021.140303
محمد عبده أحمد الصبري. "أثر استخدام "البورتفوليو " کأسلوب للتقويم الشامل في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الأساسية". EKB Journal Management System, 21, الجزء الأول 231 يناير, 2021, 341-374. doi: 10.21608/mrk.2021.140303
الصبري, . (2021). 'أثر استخدام "البورتفوليو " کأسلوب للتقويم الشامل في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الأساسية', EKB Journal Management System, 21(الجزء الأول 231 يناير), pp. 341-374. doi: 10.21608/mrk.2021.140303
الصبري, . أثر استخدام "البورتفوليو " کأسلوب للتقويم الشامل في تنمية بعض المتغيرات المعرفية وغير المعرفية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الأساسية. EKB Journal Management System, 2021; 21(الجزء الأول 231 يناير): 341-374. doi: 10.21608/mrk.2021.140303