أثر استخدام نمذجة الفيديو في بيئة التعلم الافتراضية القائمة على نظرية العقل في المهارات اللغوية التعبيرية والاستقبالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة
السبيعي, ., الخـــولي, . (2016). أثر استخدام نمذجة الفيديو في بيئة التعلم الافتراضية القائمة على نظرية العقل في المهارات اللغوية التعبيرية والاستقبالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 29(29), 16-44. doi: 10.21608/maeq.2016.140320
محمد ناصر سليمان السبيعي; منـال على محمــد الخـــولي. "أثر استخدام نمذجة الفيديو في بيئة التعلم الافتراضية القائمة على نظرية العقل في المهارات اللغوية التعبيرية والاستقبالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة". EKB Journal Management System, 29, 29, 2016, 16-44. doi: 10.21608/maeq.2016.140320
السبيعي, ., الخـــولي, . (2016). 'أثر استخدام نمذجة الفيديو في بيئة التعلم الافتراضية القائمة على نظرية العقل في المهارات اللغوية التعبيرية والاستقبالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 16-44. doi: 10.21608/maeq.2016.140320
السبيعي, ., الخـــولي, . أثر استخدام نمذجة الفيديو في بيئة التعلم الافتراضية القائمة على نظرية العقل في المهارات اللغوية التعبيرية والاستقبالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة. EKB Journal Management System, 2016; 29(29): 16-44. doi: 10.21608/maeq.2016.140320