فعالية إستخدام کل من استرتيجية التعلم التعاونى والتنافسى فى التحصل الدراسى والاتجاه نحو دراسة مادة الرياضيات لدى طلاب المدرسة الثانوية | ||||
مجلة بحوث کلية الآداب . جامعة المنوفية | ||||
Article 6, Volume 11, Issue 41, April 2000, Page 103-147 PDF (7.46 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjam.2000.140516 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
ناجى محمد قاسم الدمنهورى* | ||||
کلية التربية- جامعة الاسکندرية | ||||
Abstract | ||||
زاد الاهتمام بإستخدام استراتيجياتواساليب جديدة فى التعلم , وذلک من اجل تحسين عملية التعلم الدراسى وللتغلب على نمطية الاساليب التقليدية فى التعلم وتحويل بيئة الفصل التقليدية التى يکون فيها التلميذ سلبيا ومتلقيا للمعلومات إلى بيئة تتميز بالتعاون او التنافس فيما بين التلاميذ بعضهم البعض ومن اهم هذه الاستراتيجيات والاساليب الاستراتيجية التعلم التعاونى واستراتيجية التعلم التنافسى . | ||||
Keywords | ||||
التعلم التعاونى; استرتيجيات التعلم التعاونى; التعلم التنافسى | ||||
Statistics Article View: 159 PDF Download: 188 |
||||