تأثير برنامج کمبيوتري مقترح قائم على الإرشاد والتوجيه على سرعة وإتقان القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم
أحمد شاکر صالح, . (2015). تأثير برنامج کمبيوتري مقترح قائم على الإرشاد والتوجيه على سرعة وإتقان القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015(37), 631-655. doi: 10.21608/mbse.2015.140545
صالح أحمد شاکر صالح. "تأثير برنامج کمبيوتري مقترح قائم على الإرشاد والتوجيه على سرعة وإتقان القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 2015, 37, 2015, 631-655. doi: 10.21608/mbse.2015.140545
أحمد شاکر صالح, . (2015). 'تأثير برنامج کمبيوتري مقترح قائم على الإرشاد والتوجيه على سرعة وإتقان القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 2015(37), pp. 631-655. doi: 10.21608/mbse.2015.140545
أحمد شاکر صالح, . تأثير برنامج کمبيوتري مقترح قائم على الإرشاد والتوجيه على سرعة وإتقان القراءة لدى التلاميذ ذوى صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2015; 2015(37): 631-655. doi: 10.21608/mbse.2015.140545