فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مفهوم الذات الأکاديمى والثقة بالنفس لدى الطالبات الموهوبات ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
العتيبي, . (2018). فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مفهوم الذات الأکاديمى والثقة بالنفس لدى الطالبات الموهوبات ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 37(2), 161-188. doi: 10.21608/maeq.2018.140651
مشاعل مناحي العتيبي. "فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مفهوم الذات الأکاديمى والثقة بالنفس لدى الطالبات الموهوبات ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 37, 2, 2018, 161-188. doi: 10.21608/maeq.2018.140651
العتيبي, . (2018). 'فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مفهوم الذات الأکاديمى والثقة بالنفس لدى الطالبات الموهوبات ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 161-188. doi: 10.21608/maeq.2018.140651
العتيبي, . فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مفهوم الذات الأکاديمى والثقة بالنفس لدى الطالبات الموهوبات ذوى صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 37(2): 161-188. doi: 10.21608/maeq.2018.140651