أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام بلاکبورد Blackboard في تدريس جغرافية البيئة على تنمية التحصيل المعرفي والمخاوف البيئية وبعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب جامعة بيشة
فرج الله, . (2018). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام بلاکبورد Blackboard في تدريس جغرافية البيئة على تنمية التحصيل المعرفي والمخاوف البيئية وبعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب جامعة بيشة. EKB Journal Management System, 37(2), 387-428. doi: 10.21608/maeq.2018.140678
وليد محمد خليفة فرج الله. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام بلاکبورد Blackboard في تدريس جغرافية البيئة على تنمية التحصيل المعرفي والمخاوف البيئية وبعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب جامعة بيشة". EKB Journal Management System, 37, 2, 2018, 387-428. doi: 10.21608/maeq.2018.140678
فرج الله, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام بلاکبورد Blackboard في تدريس جغرافية البيئة على تنمية التحصيل المعرفي والمخاوف البيئية وبعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب جامعة بيشة', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 387-428. doi: 10.21608/maeq.2018.140678
فرج الله, . أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب عبر نظام بلاکبورد Blackboard في تدريس جغرافية البيئة على تنمية التحصيل المعرفي والمخاوف البيئية وبعض مهارات التفکير المستقبلي لدى طلاب جامعة بيشة. EKB Journal Management System, 2018; 37(2): 387-428. doi: 10.21608/maeq.2018.140678