النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً
حسن, . (2018). النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً. EKB Journal Management System, 37(2), 431-554. doi: 10.21608/maeq.2018.140769
ياسر عبدالله حفنى حسن. "النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً". EKB Journal Management System, 37, 2, 2018, 431-554. doi: 10.21608/maeq.2018.140769
حسن, . (2018). 'النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 431-554. doi: 10.21608/maeq.2018.140769
حسن, . النموذج البنائي للتفکير القائم على الحکمة والذکاء الناجح وفقاً لنظرية ستيرنبرج وتوجهات أهداف الإنجاز السداسية لدى طلاب الجامعة المتفوقين أکاديمياً. EKB Journal Management System, 2018; 37(2): 431-554. doi: 10.21608/maeq.2018.140769