مستوى أبعاد الذکاء الانفعالي لدى الطلاب الموهوبين والعاديين في ضوء متغير الصف الدراسي في محافظة عجلون في الأردن (دراسة مقارنة)
موسى المومني, ., عبدالقادر المجالي, ., منور الربضي, ., خليف سالم, .. (2015). مستوى أبعاد الذکاء الانفعالي لدى الطلاب الموهوبين والعاديين في ضوء متغير الصف الدراسي في محافظة عجلون في الأردن (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 16(الجزء الخامس), 245-262. doi: 10.21608/jsre.2015.14091
رندة موسى المومني; عرين عبدالقادر المجالي; وائل منور الربضي; . رفقة خليف سالم. "مستوى أبعاد الذکاء الانفعالي لدى الطلاب الموهوبين والعاديين في ضوء متغير الصف الدراسي في محافظة عجلون في الأردن (دراسة مقارنة)". EKB Journal Management System, 16, الجزء الخامس, 2015, 245-262. doi: 10.21608/jsre.2015.14091
موسى المومني, ., عبدالقادر المجالي, ., منور الربضي, ., خليف سالم, .. (2015). 'مستوى أبعاد الذکاء الانفعالي لدى الطلاب الموهوبين والعاديين في ضوء متغير الصف الدراسي في محافظة عجلون في الأردن (دراسة مقارنة)', EKB Journal Management System, 16(الجزء الخامس), pp. 245-262. doi: 10.21608/jsre.2015.14091
موسى المومني, ., عبدالقادر المجالي, ., منور الربضي, ., خليف سالم, .. مستوى أبعاد الذکاء الانفعالي لدى الطلاب الموهوبين والعاديين في ضوء متغير الصف الدراسي في محافظة عجلون في الأردن (دراسة مقارنة). EKB Journal Management System, 2015; 16(الجزء الخامس): 245-262. doi: 10.21608/jsre.2015.14091