تأثير استخدام إستراتيجية الفصول المقلوبة في تحصيل الدراسات الاجتماعية وتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
السحت, . (2018). تأثير استخدام إستراتيجية الفصول المقلوبة في تحصيل الدراسات الاجتماعية وتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 36(36), 203-248. doi: 10.21608/maeq.2018.140910
مصطفى زکريا أحمد السحت. "تأثير استخدام إستراتيجية الفصول المقلوبة في تحصيل الدراسات الاجتماعية وتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 36, 36, 2018, 203-248. doi: 10.21608/maeq.2018.140910
السحت, . (2018). 'تأثير استخدام إستراتيجية الفصول المقلوبة في تحصيل الدراسات الاجتماعية وتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 36(36), pp. 203-248. doi: 10.21608/maeq.2018.140910
السحت, . تأثير استخدام إستراتيجية الفصول المقلوبة في تحصيل الدراسات الاجتماعية وتنمية مهارات التفکير التاريخي لدي تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2018; 36(36): 203-248. doi: 10.21608/maeq.2018.140910