تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية
محمود, . (2019). تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 39(39), 285-373. doi: 10.21608/maeq.2019.141078
أحمد محمود أحمد محمود محمود. "تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 39, 39, 2019, 285-373. doi: 10.21608/maeq.2019.141078
محمود, . (2019). 'تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 285-373. doi: 10.21608/maeq.2019.141078
محمود, . تصميم الاستجابة السريعة في التعلم بالواقع المعزز وأثرها على تصحيح التصورات البيئية الخاطئة وقوة السيطرة المعرفية لدي الطلاب المعوقين سمعياً بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 39(39): 285-373. doi: 10.21608/maeq.2019.141078