فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
على طه, . (2020). فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(العدد الثاني عشر), 404-434. doi: 10.21608/jsre.2021.141256
مصطفى على طه. "فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, العدد الثاني عشر, 2020, 404-434. doi: 10.21608/jsre.2021.141256
على طه, . (2020). 'فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(العدد الثاني عشر), pp. 404-434. doi: 10.21608/jsre.2021.141256
على طه, . فاعلية استخدام استراتيجيات التفکير المتشعب في تدريس التاريخ لتنمية التحصيل المعرفي وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 21(العدد الثاني عشر): 404-434. doi: 10.21608/jsre.2021.141256