التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها
شعبان أحمد, . (2017). التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 27(العدد الرابع جزء ثالث), 169-227. doi: 10.21608/tesr.2017.141353
امل شعبان أحمد. "التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 27, العدد الرابع جزء ثالث, 2017, 169-227. doi: 10.21608/tesr.2017.141353
شعبان أحمد, . (2017). 'التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 27(العدد الرابع جزء ثالث), pp. 169-227. doi: 10.21608/tesr.2017.141353
شعبان أحمد, . التعلم الالکتروني التشارکي المتزامن وغير المتزامن القائم علي أساليب التعلم النشط وأثره في تنمية مهارات تصميم وانتاج الأنشطة التعليمية القائمة علي الويب لدى طلاب الدبلوم التربوى وأتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2017; 27(العدد الرابع جزء ثالث): 169-227. doi: 10.21608/tesr.2017.141353