تنمية المستوى الأدائي للمقابلات الإيقاعية على آلة البيانو باستخدام استراتيجية تدريس معتمدة على الذکاءات المتعددة
عبدالله محمد, . (2020). تنمية المستوى الأدائي للمقابلات الإيقاعية على آلة البيانو باستخدام استراتيجية تدريس معتمدة على الذکاءات المتعددة. EKB Journal Management System, 6(30), 735-796. doi: 10.21608/jedu.2021.50164.1127
سمر عادل عبدالله محمد. "تنمية المستوى الأدائي للمقابلات الإيقاعية على آلة البيانو باستخدام استراتيجية تدريس معتمدة على الذکاءات المتعددة". EKB Journal Management System, 6, 30, 2020, 735-796. doi: 10.21608/jedu.2021.50164.1127
عبدالله محمد, . (2020). 'تنمية المستوى الأدائي للمقابلات الإيقاعية على آلة البيانو باستخدام استراتيجية تدريس معتمدة على الذکاءات المتعددة', EKB Journal Management System, 6(30), pp. 735-796. doi: 10.21608/jedu.2021.50164.1127
عبدالله محمد, . تنمية المستوى الأدائي للمقابلات الإيقاعية على آلة البيانو باستخدام استراتيجية تدريس معتمدة على الذکاءات المتعددة. EKB Journal Management System, 2020; 6(30): 735-796. doi: 10.21608/jedu.2021.50164.1127