التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى(الحى/المعد مسبقًا) ونمط التغذية الراجعة(الفردية/الجماعية) داخل الفصول الافتراضية وأثره على الانخراط في التعلم وجودة إنتاج الوسائط المتعددة لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Interaction between the Method of Presenting Content (Live / Prepared in Advance) and the Type of Feedback
عبد الرحمن, . (2020). التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى(الحى/المعد مسبقًا) ونمط التغذية الراجعة(الفردية/الجماعية) داخل الفصول الافتراضية وأثره على الانخراط في التعلم وجودة إنتاج الوسائط المتعددة لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Interaction between the Method of Presenting Content (Live / Prepared in Advance) and the Type of Feedback. EKB Journal Management System, 39(188ج3), 420-476. doi: 10.21608/jsrep.2020.141404
شيماء أحمد أحمد محمد عبد الرحمن. "التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى(الحى/المعد مسبقًا) ونمط التغذية الراجعة(الفردية/الجماعية) داخل الفصول الافتراضية وأثره على الانخراط في التعلم وجودة إنتاج الوسائط المتعددة لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Interaction between the Method of Presenting Content (Live / Prepared in Advance) and the Type of Feedback". EKB Journal Management System, 39, 188ج3, 2020, 420-476. doi: 10.21608/jsrep.2020.141404
عبد الرحمن, . (2020). 'التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى(الحى/المعد مسبقًا) ونمط التغذية الراجعة(الفردية/الجماعية) داخل الفصول الافتراضية وأثره على الانخراط في التعلم وجودة إنتاج الوسائط المتعددة لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Interaction between the Method of Presenting Content (Live / Prepared in Advance) and the Type of Feedback', EKB Journal Management System, 39(188ج3), pp. 420-476. doi: 10.21608/jsrep.2020.141404
عبد الرحمن, . التفاعل بين طريقة تقديم المحتوى(الحى/المعد مسبقًا) ونمط التغذية الراجعة(الفردية/الجماعية) داخل الفصول الافتراضية وأثره على الانخراط في التعلم وجودة إنتاج الوسائط المتعددة لدى طالبات کلية العلوم والآداب بشرورة. The Interaction between the Method of Presenting Content (Live / Prepared in Advance) and the Type of Feedback. EKB Journal Management System, 2020; 39(188ج3): 420-476. doi: 10.21608/jsrep.2020.141404