الانفعالات المرتبطة بالتحصيل وعلاقتها بتوجهات أهداف الإنجاز في إطار النموذج السداسي والتفکير الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين
عبدالهادى عبدالسميع, ., عبده أحمد رشوان, . (2020). الانفعالات المرتبطة بالتحصيل وعلاقتها بتوجهات أهداف الإنجاز في إطار النموذج السداسي والتفکير الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 36(12), 75-159. doi: 10.21608/mfes.2020.141416
محمد عبدالهادى عبدالسميع; ربيع عبده أحمد رشوان. "الانفعالات المرتبطة بالتحصيل وعلاقتها بتوجهات أهداف الإنجاز في إطار النموذج السداسي والتفکير الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين". EKB Journal Management System, 36, 12, 2020, 75-159. doi: 10.21608/mfes.2020.141416
عبدالهادى عبدالسميع, ., عبده أحمد رشوان, . (2020). 'الانفعالات المرتبطة بالتحصيل وعلاقتها بتوجهات أهداف الإنجاز في إطار النموذج السداسي والتفکير الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين', EKB Journal Management System, 36(12), pp. 75-159. doi: 10.21608/mfes.2020.141416
عبدالهادى عبدالسميع, ., عبده أحمد رشوان, . الانفعالات المرتبطة بالتحصيل وعلاقتها بتوجهات أهداف الإنجاز في إطار النموذج السداسي والتفکير الاستراتيجي لدى الطلاب المعلمين. EKB Journal Management System, 2020; 36(12): 75-159. doi: 10.21608/mfes.2020.141416