فاعلية التعلم المختلط في إکساب مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية
أمين الملواني, ., إسماعيل شعبان, ., دياب غانم, . (2014). فاعلية التعلم المختلط في إکساب مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2014(33), 655-677. doi: 10.21608/mbse.2014.141483
مروه أمين الملواني; حمدى إسماعيل شعبان; حسن دياب غانم. "فاعلية التعلم المختلط في إکساب مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية". EKB Journal Management System, 2014, 33, 2014, 655-677. doi: 10.21608/mbse.2014.141483
أمين الملواني, ., إسماعيل شعبان, ., دياب غانم, . (2014). 'فاعلية التعلم المختلط في إکساب مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية', EKB Journal Management System, 2014(33), pp. 655-677. doi: 10.21608/mbse.2014.141483
أمين الملواني, ., إسماعيل شعبان, ., دياب غانم, . فاعلية التعلم المختلط في إکساب مهارات البرمجة لدى طلاب تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية. EKB Journal Management System, 2014; 2014(33): 655-677. doi: 10.21608/mbse.2014.141483