معالم الجودة في التعليم من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم في مضمون الکتاب المدرسي "دراسة نقدية لمضمون کتاب اللغة للسنة الرابعة من التعليم الابتدائي وفق المقاربة بالکفاءات الجيل الأول والثاني" | ||||
مجلة البحوث التربویة والنوعیة | ||||
Volume 3, Issue 3, November 2020, Page 106-128 PDF (670.47 K) | ||||
Document Type: بحوث | ||||
DOI: 10.21608/jeor.2020.141541 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
سليمــــانــــي ليلــــى | ||||
جامعة محمد لمين دباغين سطيف دولة الجزائر کلية العلوم الاجتماعية والانسانية قسم علم النفس وعلوم التربية والارطوفونيا | ||||
Abstract | ||||
يهدف هذا البحث إلى التعرف على معالم الجودة المتضمنة في کتابي اللغة العربية للجيل الأول والثاني لمستوى السنة الرابعة ابتدائي، وهذا بمقارنة الکتابين، من خلال المعيار الجودة في الإخراج والمضمون اللغوي وکذا المضمون الثقافي، وذلک تطبيقا للمقاربة بالکفاءات وفق معايير الجودة العالمية وذلک من وجهة نظر مفتشي التربية والتعليم للطور الابتدائي | ||||
Keywords | ||||
معالم الجودة في التعليم; الکتاب المدرسي; کفاءات الجيل الأول والثاني | ||||
Statistics Article View: 102 PDF Download: 151 |
||||