أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس العلاجية في تحسين مستوى الفهم القرائي لدى ذوى صعوبات القراءة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي
البهى السيد, . (2009). أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس العلاجية في تحسين مستوى الفهم القرائي لدى ذوى صعوبات القراءة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2009(13), 1-42. doi: 10.21608/mbse.2009.141546
أحمد البهى السيد. "أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس العلاجية في تحسين مستوى الفهم القرائي لدى ذوى صعوبات القراءة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي". EKB Journal Management System, 2009, 13, 2009, 1-42. doi: 10.21608/mbse.2009.141546
البهى السيد, . (2009). 'أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس العلاجية في تحسين مستوى الفهم القرائي لدى ذوى صعوبات القراءة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي', EKB Journal Management System, 2009(13), pp. 1-42. doi: 10.21608/mbse.2009.141546
البهى السيد, . أثر استخدام بعض استراتيجيات التدريس العلاجية في تحسين مستوى الفهم القرائي لدى ذوى صعوبات القراءة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي. EKB Journal Management System, 2009; 2009(13): 1-42. doi: 10.21608/mbse.2009.141546