تقييم اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط الحرکة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ضوء استراتيجيات مدخل التدريس العلاجي (دراسة مسحية لدى تلاميذ الحلقة الأولى بمرحلة الأساس بمحلية شرق الجزيرة) Exploring the Assessment of Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder (ADHD) Among Student with Specific Learning Disabilities in Light of the Remedia
أحمد, ., الهــــادي, . (2021). تقييم اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط الحرکة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ضوء استراتيجيات مدخل التدريس العلاجي (دراسة مسحية لدى تلاميذ الحلقة الأولى بمرحلة الأساس بمحلية شرق الجزيرة) Exploring the Assessment of Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder (ADHD) Among Student with Specific Learning Disabilities in Light of the Remedia. EKB Journal Management System, 3(3), 155-192. doi: 10.21608/jeor.2021.141548
الدود يوسف الدود أحمد; ســاميــة عثمــان الهــــادي. "تقييم اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط الحرکة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ضوء استراتيجيات مدخل التدريس العلاجي (دراسة مسحية لدى تلاميذ الحلقة الأولى بمرحلة الأساس بمحلية شرق الجزيرة) Exploring the Assessment of Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder (ADHD) Among Student with Specific Learning Disabilities in Light of the Remedia". EKB Journal Management System, 3, 3, 2021, 155-192. doi: 10.21608/jeor.2021.141548
أحمد, ., الهــــادي, . (2021). 'تقييم اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط الحرکة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ضوء استراتيجيات مدخل التدريس العلاجي (دراسة مسحية لدى تلاميذ الحلقة الأولى بمرحلة الأساس بمحلية شرق الجزيرة) Exploring the Assessment of Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder (ADHD) Among Student with Specific Learning Disabilities in Light of the Remedia', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 155-192. doi: 10.21608/jeor.2021.141548
أحمد, ., الهــــادي, . تقييم اضطراب نقص الانتباه المصحوب بفرط الحرکة لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم في ضوء استراتيجيات مدخل التدريس العلاجي (دراسة مسحية لدى تلاميذ الحلقة الأولى بمرحلة الأساس بمحلية شرق الجزيرة) Exploring the Assessment of Attention-Deficit/Hyperactivity Disorder (ADHD) Among Student with Specific Learning Disabilities in Light of the Remedia. EKB Journal Management System, 2021; 3(3): 155-192. doi: 10.21608/jeor.2021.141548