تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي
الصديق, ., عزت جمال, ., العدوي, . (2022). تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي. EKB Journal Management System, 7(34), 546-556. doi: 10.21608/mjaf.2021.53085.2116
فاطمة سيد عبد العزيز الصديق; نيڤين عزت جمال; نجوي يحيي العدوي العدوي. "تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي". EKB Journal Management System, 7, 34, 2022, 546-556. doi: 10.21608/mjaf.2021.53085.2116
الصديق, ., عزت جمال, ., العدوي, . (2022). 'تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي', EKB Journal Management System, 7(34), pp. 546-556. doi: 10.21608/mjaf.2021.53085.2116
الصديق, ., عزت جمال, ., العدوي, . تاثير الفکرة الاعلانية باستخدام استيراتجية التعاطف في الاعلان الرقمي. EKB Journal Management System, 2022; 7(34): 546-556. doi: 10.21608/mjaf.2021.53085.2116