مدى اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط
سعيد طحاينة, . (2008). مدى اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط. EKB Journal Management System, 2008(12), 183-210. doi: 10.21608/mbse.2008.141665
سامرة سعيد طحاينة. "مدى اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط". EKB Journal Management System, 2008, 12, 2008, 183-210. doi: 10.21608/mbse.2008.141665
سعيد طحاينة, . (2008). 'مدى اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط', EKB Journal Management System, 2008(12), pp. 183-210. doi: 10.21608/mbse.2008.141665
سعيد طحاينة, . مدى اکتساب المفاهيم العلمية لدى طلبة الصف الرابع الأساسي في الأردن باستخدام إستراتيجية التدريس المباشر وإستراتيجية التعلم القائم على النشاط. EKB Journal Management System, 2008; 2008(12): 183-210. doi: 10.21608/mbse.2008.141665