المستويات المعيارية: منظور لتطوير المناهج الدراسية
رحاب, ., عبد اللاه, ., بدري, . (2017). المستويات المعيارية: منظور لتطوير المناهج الدراسية. EKB Journal Management System, 30(30), 405-425. doi: 10.21608/maeq.2017.141961
عبد الشافي أحمد سيد رحاب رحاب; حســـن تهـامي عبــد الــلاه عبد اللاه; عربي أبوزيد أحمد بدري بدري. "المستويات المعيارية: منظور لتطوير المناهج الدراسية". EKB Journal Management System, 30, 30, 2017, 405-425. doi: 10.21608/maeq.2017.141961
رحاب, ., عبد اللاه, ., بدري, . (2017). 'المستويات المعيارية: منظور لتطوير المناهج الدراسية', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 405-425. doi: 10.21608/maeq.2017.141961
رحاب, ., عبد اللاه, ., بدري, . المستويات المعيارية: منظور لتطوير المناهج الدراسية. EKB Journal Management System, 2017; 30(30): 405-425. doi: 10.21608/maeq.2017.141961