مدى ادراک الطلاب بکليات اعداد المعلمين ( قسم اللغة العربية ) لماهية أهداف طرق تدريس اللغة العربية وعلاقتة بمستوى أدائهم التدريسى لمهارات تخطيط واعداد الدروس اليومية ( دراسة ميدانية )
رحاب, . (1993). مدى ادراک الطلاب بکليات اعداد المعلمين ( قسم اللغة العربية ) لماهية أهداف طرق تدريس اللغة العربية وعلاقتة بمستوى أدائهم التدريسى لمهارات تخطيط واعداد الدروس اليومية ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 3(3), 107-188. doi: 10.21608/maeq.1993.142087
عبد الشافى أحمد سيد رحاب. "مدى ادراک الطلاب بکليات اعداد المعلمين ( قسم اللغة العربية ) لماهية أهداف طرق تدريس اللغة العربية وعلاقتة بمستوى أدائهم التدريسى لمهارات تخطيط واعداد الدروس اليومية ( دراسة ميدانية )". EKB Journal Management System, 3, 3, 1993, 107-188. doi: 10.21608/maeq.1993.142087
رحاب, . (1993). 'مدى ادراک الطلاب بکليات اعداد المعلمين ( قسم اللغة العربية ) لماهية أهداف طرق تدريس اللغة العربية وعلاقتة بمستوى أدائهم التدريسى لمهارات تخطيط واعداد الدروس اليومية ( دراسة ميدانية )', EKB Journal Management System, 3(3), pp. 107-188. doi: 10.21608/maeq.1993.142087
رحاب, . مدى ادراک الطلاب بکليات اعداد المعلمين ( قسم اللغة العربية ) لماهية أهداف طرق تدريس اللغة العربية وعلاقتة بمستوى أدائهم التدريسى لمهارات تخطيط واعداد الدروس اليومية ( دراسة ميدانية ). EKB Journal Management System, 1993; 3(3): 107-188. doi: 10.21608/maeq.1993.142087